الخميس، 1 أكتوبر 2020

شرح موقع Talent Desire للكسب من الانترنت

 اسعد الله اوقاتكم بكل خير

بات من الضروري أن يكون لكل فرد منا دخله الخاص
وتجبر الظروف معظمنا للعمل خارج المنزل بدوام كامل وقد لا يكفيه راتبه الشهري ليدخر منه لايامه الصعبة فيلجأ للبحث عن فرصة عمل بدوام جزئي ثاني. وكذلك منا من تجبره الظروف للبقاء في المنزل كالسيدات اللواتي لديهن اطفال صغار دون عمر المدرسة وتردن السيدات البحث عن فرصة عمل اونلاين لكسب بعض المال لمساعدة رب البيت في مصاريف الحياة الصعبة.
ونشير هنا الى ان العمل اونلاين بات من فرص العمل الشائعة والمنتشرة بكثرة ومنها المضمون وغير المضمون من ناحية الدفع وهنا يتوجب على الباحث عن هذه الفرصة التأكد من حقيقة وتأكيد الدفع قبل المباشرة بالعمل.
وسنقدم هتا ضمن هذا المقال من توازن شرح احد المواقع ذات الاهمية والتي توفر فرصة عمل بسيطة جدا ومناسبة لكل من يبحث عن عمل يتناسب مع وقته ولا يطلب كمّاً كبيراً من الخبرة.

سنشرح ضمن هذا المقال موقع talent desire الاجنبي الذي يقدم فرص عمل حرة اونلاين عبر الانترنت مثل كتابة الصفحات بشكل مأجور والذي يعتبر ايضاً منصة لعرض فرص العمل.




يبدأ الأمر بالدخول للموقع عبر النقر هنا

او مباشرة عبر الرابط الاتي  هنا  الذي يشرح بعض الخطوات الخاصة بالتسجيل وطبيعة العمل والمهام ومعدل الاجور التي يحددها الموقع مقابل الخدمات التي سيقوم بها كل شخص حسب خبرته وسرعته في تقديم الخدمة


يقدم موقع  talent desrie فرصة مثالية للباحثين عن عمل اونلاين عن بعد يتناسب مع وقتهم وجدولهم الزمني والتي يمكن القيام بها من اي جهاز كومبيوتر او موبايل. ويقدم الموقع الأجور لكل من المبتدئين بالعمل او متوسطي الاداء او الخبراء منهم في كل انحاء العالم كلٌ حسب مهارته وسرعته في انجاز المطلوب.
وتحدد الاجور للصفحة بمعدل وسطي بين ١٣٥٠٠ دولار اميركي و٢٧٠٠٠ دولار اميركي في العام لكل كاتب مسجل وملتزم بالعمل ضمن الموقع او مايقارب ١١٢٥ دولار اميركي شهرياً.

حيث أن كل ما تحتاجه هو جهاز كومبيوتر او موبايل ووقت جزئي او كامل من يومك للتفرغ في انجاز المهام وتقديم خدمة الكتابة. ونشير الى ان التسجيل بالموثع مجاني بالكامل ولا يُطلب منك اي رسوم مالية حين التسجيل او حتى بعد بدء العمل لن يترتب عليك اي رسوم لاحقة.

وحسب الموقع فإن سعر الكلمة الواحدة للمبتدئين هو 0.010$ اي 3.00 $ لكل 300 كلمة في الصفحة

وللمتوسط اداؤهم يقدم الموقع 0.012 $ لكل كلمة اي 3.60$ لكل 300 كلمة

ولاصحاب الخبرة يقدم 0.015 $ اي مايعادل 4.50$ لكل 300 كلمة

وللمحترفين 0.20$ اي ما يعادل 6.00 $ لكل 300 كلمة.



ويقدم الموقع تنويهاً قبيل التسجيل فيه بأن المهمة قد تكون لعدة صفحات فإذا قام المبتدئ بانجاز 15 صفحة بشكل متكرر ل 6 ايام فسيكون معدل راتبه اليومي مايقارب 45$ وفي حال عمل مايقارب 25 يوم شهرياً فإنه سيصل ل1125 $ بكل بساطة.

ومن المتطلبات الاساسية التي يطلبها العمل ضمن الموقع هي الانترنت السريع واللغة الانكليزية الجيدة وأن يتمكن الكاتب فيه أن يكتب او ينسخ مابين 30-50 كلمة في الدقيقة الواحدة كما يشترط ان يكون الكاتب بعمر يتجاوز 16 عاماً

والتجربة خير برهان سنبدأ بالتسجيل بالموقع والمباشرة بتقديم المطلوب ..



سنقرت الشروحات المقدمة في واجهة الموقع ثم ننتقل الى زر Apply Now لبدء التسجيل..

يقدم الموقع خطوات مبدئية لتوضيح كيفية التسجيل
فنبدأ باختيار استمارة التسجيل
والتي قد تكون استمارة اونلاين الكترونية حيث تسجل فيها مباشرة عبر الموقع بوضع الاسم الكامل ورقم الموبايل والايميل وبلد الاقامة واختيار عدد الساعات المفضلة ليتم العمل خلالها واختيار طريقة الدفع ثم تأكيد انك لست روبوت وتسليم الاستمارة ليتم دراستها والتواصل مع المقدم للفرصة خلال اليومين القادمين.

وكذلك الامر في الاستمارة offline application والتي يتم تحميلها كملف وملء حقولها كما ذكرنا سابقاً وثم ارسالها للموقع ليتم دراستها والتواصل مع مقدم طلب الانضمام لفريق عمل موقع talent desire.
سيطلب الموقع ايضا demo project وهو استكمال معرفتك بخطوات العمل ضمن الموقع او مايعرف بسابقة الاعمال او بورتفوليو portfolio

بعد ان يصلنا الرد من ادارة الموقع ودراسة طلب التقديم لفرصة العمل هذه نبدأ باستلام المهام وكتابة الصفحات والكلمات حسب توجيهات وتعليمات الموقع وارشاداته
وسيتم احتساب قيمة كل كلمة وكل صفحة حسب ما اسلفنا سابقاً وتسليم المبلغ حسب طريقة الدفع المحددة من قبل المُسجل في بداية الموقع. ولكن نود الاشارة الى ان بعض المهام قد لا تكون بالمستوى المطلوب من سرعة تسليم وجودة انجاز كما يشترط الموقع فيتم تعليق قيمة المهمة المالية لحين تحسين العمل وتجاوز الاخطاء.

تمنياتنا بأن نكون قد قدمنا مافيه فائدة لكل الباحثين والباحثات عن فرص عمل اونلاين

هناك 14 تعليقًا:

  1. بعد التسجيل كيف تحصل على العمل

    ردحذف
    الردود
    1. ربما يجب أن تطرح السؤال على أصحاب الموقع

      حذف
  2. يا أخي عندما املء الطلب كم انتظر كي يخبرونني أنني قبلت ام لا
    الرجاء اخبرني بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. ربما بعد يومين من ارسال الطلب

      حذف
    2. أنا بقالي حوالي ثلاثة أيام ولم يصلني اي رساله

      حذف
  3. حدا جرب الموقع و زبط معه?

    ردحذف
  4. لا أجد السطر الذى اسجل منه ؟

    ردحذف
  5. انا قمت بعمليت التسجيل ولم اجد اي رسالة علي الايميل

    ردحذف
  6. مانوعية العمل الذي يرسله الموقع للعامل ؟

    ردحذف
  7. هل هذا الموقع مدعم في مصر

    ردحذف
  8. اكو شخص من العراق سجل بلموقع ؟
    يطلب رقم الضمان الاجتماعي
    شنو اخلي

    ردحذف