الاثنين، 5 أكتوبر 2020

شرح موقع 2Capatcha

 تحية طيبة لكل من يحاول جهده لاستثمار كل دقيقة من وقته في إنجاز شيء ما ليعود عليه بالنفع والربح

تحية طيبة لكل سيدة تسعى للكمال وتحارب على كل الأصعدة لإثبات نفسها لنفسها قبل الآخرين.

تحاول السيدات ضمن المنزل البحث على عمل سهل وبسيط وغير مكلف يعود عليها بالمردود الجيد ليكون لها عوناً في هذه الأيام القاسية، وقد يكون هذا العمل مرتبطاً بخبرة قد اكتسبتها أو شهادات ومعارف حصلت عليها خلال حياتها الجامعية أو التدريبية. فتوظف السيدة هذه المعارف والخبرات في محاولة الحصول على عمل ويفضل لو كان أونلاين أو home-based job كما يقال حيث بات هذا النمط من أكثر أنماط العمل طلباً ورغبةً للتماشي مع جائحة كورونا والتباعد الاجتماعي المفروض.

 وهنا ضمن هذا المقال سنسلط الضوء على أسهل المواقع المتخصصة بالعمل أونلاين والتي لا تطلب خبرة أبداً أبداً ويمكن لأي شخص المباشرة بالعمل ضمن الموقع والكسب منه بمقدار عمله.

حديثنا اليوم هو عن موقع 2Capatcha   وأهمية هذا الموقع تكمن في سهولة العمل عليه وواجهته البسيطة وعدم طلبه لأي خبرة أو متطلبات للعمل عليه.

 

حيث يجب الدخول للموقع والتسجيل به أولاً وإدخال البيانات والتفاصيل الخاصة بالتسجيل كالاسم والايميل وغيرها

تظهر لنا واجهة جديدة نختار من خلالها ايقونة I'm a Worker  أي أنني أريد الانضمام للموقع كعامل لحل الكبتشا والكسب من خلال ذلك ثم الضغط على التالي next  للانتقال لمرحلة التالية من التسجيل في  موقع 2capatcha

سيظهر لنا صفحة جديدة وبأعلاها ايقونة start work  والتي تعني بدء العمل على الموقع.

سنقوم بالضغط عليها وسيقدم لك موقع 2capatcha  اختباراً لمدى معرفتك بحل الكبتشات فسيطلب منك بداية حل مايقارب  40 أو 48  كبتشا إما مكتوبة أو صور وخلال حل الكبتشا سيقدم لك الموقع دعم وشرح وتعليمات حل الكبتشا بالطريقة الصحيحة والمقبولة.

 

بعد إنهاء الاختبار سيطلب منك الموقع المباشرة بحل الكبتشات مقابل المال والذي سيتم جمعه لك على الموقع وستتمكن من استلامه بعدة طرق منها البيتكوين وفيزا كارد وماستر كارد وغيرها من طرق الدفع الالكترونية الرائجة والموثوقة.

 

نشير إلى أن الموقع يوفر أوقاتاً معينة تكون فيه قيمة الكبتشا الواحدة أغلى من باقي فترات اليوم لذا يتوجب على العامل على الموقع الانتباه إلى قيمة العائد من حل الكبتشا الذي سيقوم بحله والعمل على الموقع خلال الفترة المخصصة التي تكون فيها القيم المادية أغلى والذي سيساعد على حل كبتشات أقل والحصول على مال أكثر بفترة زمنية أقل.

فعلى سبيل المثال قد تكون قيمة حل الكبتشا الواحدة في الساعة 1 ظهراً هي 0.010 $  في حين في تمام 12 ليلا قد تصل إلى 0.035$  أي ثلاثة أضعاف القيمة في وقت الظهيرة، أي أن حل الكبتشا الواحدة تعادل حل 3 كبتشات.

وتجدر الإشارة أيضاً أن الموقع لا يقبل الأخطاء المتكررة خلال العمل على حل الكبتشات، فإذا أخطأت بكتابة إحدى الكبتشات على موقع 2Capatcha  فإنه سيقدم لك توضيحاً بالخطأ وكيفية حله بالشكل الصحيح في المرات القادمة، ولكن في حال تكرر الخطأ لعدد من المرات فسيتم حظر المستخدم من الموقع والسبب عدم معرفته بالعمل على الموقع وسيصعب العودة للموقع لاستكمال العمل عليه واستلام الأرباح أو الرصيد العالق فيه.

وهنا مثال للأرباح التي جمعتها منذ فترة على الموقع في الفترة الماضية

ولكنني توقفت على العمل عليه لانشغالي ببعض المهام والعمل على مواقع أخرى سأنوه عليها في مقالات لاحقة

وهنا لقطة تشير إلى عدد الكبتشات التي قمت بحلها

 

كما أنه وخلال حل المبتشات يوجد أيقونة it is not a capatcha  يمكنك الضغط عليها في حال لم تكن متأكداً من حلك أو معرفتك لحل الكبتشا أو في حال لم تكن الكبتشا ظاهرة بشكل جيد كفاية ولا تريد أن تقوم بحلها بطريقة خاطئة منعاً من الوقوع في الحظر. لذا فالضغط على هذا الزر هو الحل الآمن لتجاوز الكبتشا والانتقال للكبتشا التالية للقيام بحلها.

 

كما نشير إلى أن أقل قيمة أرباح يمكن استلامها من الموقع تعود لحسب طريقة الدفع المختارة من قبل العامل على موقع 2capatcha فبعض طرق الدفع يمكن استلام الأرباح منها بعد تجاوز قيمة الرصيد على الموقع ل 1$  مثل بيتكوين وبعضها يطلب أن يكون الحد الأدنى للأرباح هو 0.5 $  مثل webMoney , perfect money, advCash, payeer  وغيرهم لذا  يفترض التأكد من قيمة الأرباح المعلقة على الموقع قبل طلب استلام الأرباح بالطريقة المقترحة.

 

نرجو أن نكون قد وفقنا في شرح الموقع وتمنياتنا بالتوفيق للجميع

 

الخميس، 1 أكتوبر 2020

شرح موقع Talent Desire للكسب من الانترنت

 اسعد الله اوقاتكم بكل خير

بات من الضروري أن يكون لكل فرد منا دخله الخاص
وتجبر الظروف معظمنا للعمل خارج المنزل بدوام كامل وقد لا يكفيه راتبه الشهري ليدخر منه لايامه الصعبة فيلجأ للبحث عن فرصة عمل بدوام جزئي ثاني. وكذلك منا من تجبره الظروف للبقاء في المنزل كالسيدات اللواتي لديهن اطفال صغار دون عمر المدرسة وتردن السيدات البحث عن فرصة عمل اونلاين لكسب بعض المال لمساعدة رب البيت في مصاريف الحياة الصعبة.
ونشير هنا الى ان العمل اونلاين بات من فرص العمل الشائعة والمنتشرة بكثرة ومنها المضمون وغير المضمون من ناحية الدفع وهنا يتوجب على الباحث عن هذه الفرصة التأكد من حقيقة وتأكيد الدفع قبل المباشرة بالعمل.
وسنقدم هتا ضمن هذا المقال من توازن شرح احد المواقع ذات الاهمية والتي توفر فرصة عمل بسيطة جدا ومناسبة لكل من يبحث عن عمل يتناسب مع وقته ولا يطلب كمّاً كبيراً من الخبرة.

سنشرح ضمن هذا المقال موقع talent desire الاجنبي الذي يقدم فرص عمل حرة اونلاين عبر الانترنت مثل كتابة الصفحات بشكل مأجور والذي يعتبر ايضاً منصة لعرض فرص العمل.




يبدأ الأمر بالدخول للموقع عبر النقر هنا

او مباشرة عبر الرابط الاتي  هنا  الذي يشرح بعض الخطوات الخاصة بالتسجيل وطبيعة العمل والمهام ومعدل الاجور التي يحددها الموقع مقابل الخدمات التي سيقوم بها كل شخص حسب خبرته وسرعته في تقديم الخدمة


يقدم موقع  talent desrie فرصة مثالية للباحثين عن عمل اونلاين عن بعد يتناسب مع وقتهم وجدولهم الزمني والتي يمكن القيام بها من اي جهاز كومبيوتر او موبايل. ويقدم الموقع الأجور لكل من المبتدئين بالعمل او متوسطي الاداء او الخبراء منهم في كل انحاء العالم كلٌ حسب مهارته وسرعته في انجاز المطلوب.
وتحدد الاجور للصفحة بمعدل وسطي بين ١٣٥٠٠ دولار اميركي و٢٧٠٠٠ دولار اميركي في العام لكل كاتب مسجل وملتزم بالعمل ضمن الموقع او مايقارب ١١٢٥ دولار اميركي شهرياً.

حيث أن كل ما تحتاجه هو جهاز كومبيوتر او موبايل ووقت جزئي او كامل من يومك للتفرغ في انجاز المهام وتقديم خدمة الكتابة. ونشير الى ان التسجيل بالموثع مجاني بالكامل ولا يُطلب منك اي رسوم مالية حين التسجيل او حتى بعد بدء العمل لن يترتب عليك اي رسوم لاحقة.

وحسب الموقع فإن سعر الكلمة الواحدة للمبتدئين هو 0.010$ اي 3.00 $ لكل 300 كلمة في الصفحة

وللمتوسط اداؤهم يقدم الموقع 0.012 $ لكل كلمة اي 3.60$ لكل 300 كلمة

ولاصحاب الخبرة يقدم 0.015 $ اي مايعادل 4.50$ لكل 300 كلمة

وللمحترفين 0.20$ اي ما يعادل 6.00 $ لكل 300 كلمة.



ويقدم الموقع تنويهاً قبيل التسجيل فيه بأن المهمة قد تكون لعدة صفحات فإذا قام المبتدئ بانجاز 15 صفحة بشكل متكرر ل 6 ايام فسيكون معدل راتبه اليومي مايقارب 45$ وفي حال عمل مايقارب 25 يوم شهرياً فإنه سيصل ل1125 $ بكل بساطة.

ومن المتطلبات الاساسية التي يطلبها العمل ضمن الموقع هي الانترنت السريع واللغة الانكليزية الجيدة وأن يتمكن الكاتب فيه أن يكتب او ينسخ مابين 30-50 كلمة في الدقيقة الواحدة كما يشترط ان يكون الكاتب بعمر يتجاوز 16 عاماً

والتجربة خير برهان سنبدأ بالتسجيل بالموقع والمباشرة بتقديم المطلوب ..



سنقرت الشروحات المقدمة في واجهة الموقع ثم ننتقل الى زر Apply Now لبدء التسجيل..

يقدم الموقع خطوات مبدئية لتوضيح كيفية التسجيل
فنبدأ باختيار استمارة التسجيل
والتي قد تكون استمارة اونلاين الكترونية حيث تسجل فيها مباشرة عبر الموقع بوضع الاسم الكامل ورقم الموبايل والايميل وبلد الاقامة واختيار عدد الساعات المفضلة ليتم العمل خلالها واختيار طريقة الدفع ثم تأكيد انك لست روبوت وتسليم الاستمارة ليتم دراستها والتواصل مع المقدم للفرصة خلال اليومين القادمين.

وكذلك الامر في الاستمارة offline application والتي يتم تحميلها كملف وملء حقولها كما ذكرنا سابقاً وثم ارسالها للموقع ليتم دراستها والتواصل مع مقدم طلب الانضمام لفريق عمل موقع talent desire.
سيطلب الموقع ايضا demo project وهو استكمال معرفتك بخطوات العمل ضمن الموقع او مايعرف بسابقة الاعمال او بورتفوليو portfolio

بعد ان يصلنا الرد من ادارة الموقع ودراسة طلب التقديم لفرصة العمل هذه نبدأ باستلام المهام وكتابة الصفحات والكلمات حسب توجيهات وتعليمات الموقع وارشاداته
وسيتم احتساب قيمة كل كلمة وكل صفحة حسب ما اسلفنا سابقاً وتسليم المبلغ حسب طريقة الدفع المحددة من قبل المُسجل في بداية الموقع. ولكن نود الاشارة الى ان بعض المهام قد لا تكون بالمستوى المطلوب من سرعة تسليم وجودة انجاز كما يشترط الموقع فيتم تعليق قيمة المهمة المالية لحين تحسين العمل وتجاوز الاخطاء.

تمنياتنا بأن نكون قد قدمنا مافيه فائدة لكل الباحثين والباحثات عن فرص عمل اونلاين